أفضل 5 ألعاب مكتبة في الكازينو!

الألعاب المكتبية في الكازينو هي تراث كازينو كلاسيكي لن يندثر أبدًا لأن الناس سيستمرون في حب لعبها. تدور ألعاب المكتبات عجلات خيالنا وتلهمنا لنجازف. جميع ألعاب المكتبة المفضلة لديك في الكازينو متاحة أيضًا للعب في الكازينوهات عبر الإنترنت.

ولا توجد نوع آخر من الألعاب يسمح لك بالاستمتاع وإبراز مهاراتك لفرصة الفوز مثل ألعاب المكتبات المفضلة لديك في الكازينو. تجذب ألعاب مثل البلاكجاك والباكارات والكرابس والروليت العديد من القمارة إلى الكازينو، مما يجعلها مكانًا رائعًا للعب.

فيما يلي أفضل 5 ألعاب مكتبية في الكازينو:

الباكارات (بونتو بانكو)

أصلت هذه اللعبة في إيطاليا خلال القرن الخامس عشر، وتم تطوير أحدث إصدار لها في هافانا، كوبا في الأربعينات من القرن الماضي. البونتو بانكو، كما كان يُسمى في كوبا، قدمت رهانات على يد الموزع، وكذلك يد اللاعب، وهو تكييف هام ما زال قائمًا حتى الآن.

تحتوي هذه اللعبة البطاقية في الكازينو على قواعد بسيطة. عند لعب الباكارات، يمكنك الرهان على يد اللاعب أو يد الموزع، أو التعادل أو حتى الرهان على الثلاثة. يتم توزيع بطاقات (2 أو 3) على يدي اللاعب والموزع. إذا راهنت على أفضل يد أو توقعت بشكل صحيح حدوث تعادل، فإنك تفوز.

تعتبر اليوم الباكارات من بين أكثر ألعاب المكتبة شهرة في الكازينوهات التي تراهن بمبالغ كبيرة، وغالبًا ما يتم لعبها في غرفة منفصلة عن باقي أرض الكازينو. قم بتجربة الباكارات عبر الإنترنت بضغطة زر.

البوكر ثلاثي البطاقات

إنها لعبة مكتبية شهيرة للغاية تسمح لك بالتأثير بشكل كبير على النتيجة النهائية للعبة. إنها أيضًا لعبة بفرص كبيرة وعدة رهانات جانبية قابلة للربح. تم اختراعها في التسعينيات، وتبدو لعبة البوكر ثلاثي البطاقات بسيطة للغاية ولكنها من أفضل ألعاب البطاقات في الكازينو.

عند لعبك ضد الموزع، ستضع رهان الأنتي ويتم توزيع ثلاث بطاقات لك. بعد أن تلقيت فرصة للنظر إلى يدك، يكون عليك أن تقرر ما إذا كنت ستلعب أو تتخلى عن اللعبة. يمكنك إما التخلي عن اللعبة وضياع رهان الأنتي أو مضاعفته برهان اللعب لفرصة في الفوز بالجوائز.

تتشابه ترتيب اليد في البوكر ثلاثي البطاقات مع لعبة تكساس هولدم بوكر ولكنها لعبة بوكر أبسط. لا يمكن للموزعين اللعب إذا لم يكن لديهم ملكة أو أكثر. عندما يحدث هذا، سيكون رهان اللعبة تعادل وسيدفع رهان الأنتي بنفس القيمة.

تتوفر لعبة البوكر ثلاثي البطاقات على نطاق واسع، حيث ستجد عدة طاولات في معظم الكازينوهات. كما تتوفر اللعبة أيضًا في كل كازينو عبر الإنترنت تقريبًا.

الكرابس

ظهرت هذه اللعبة بالنرد في لندن ثم وصلت إلى نيو أورليانز في عام 1807 وما زالت تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. تصبح طاولات الكرابس مزدحمة باللاعبين والمشاهدين على حد سواء، مما يجعل طاولة الكرابس من أكثر الأماكن إثارة في أي كازينو.

تعتبر هذه اللعبة المكتبية سريعة الوتيرة ومليئة بالمصطلحات الخاصة بها، ولكنها ليست أمرًا صعبًا يمكن تعلمه ومواكبته. في الأساس، يتناوب اللاعبون على رمي النرد بينما يراهن باقي الطاولة على نتيجة الرمي. هناك مختلف الرهانات مثل “رهانات لا” التي يمكن وضعها ضد أي شخص يقوم برمي النرد على طاولة الكرابس.

تبدو لعبة الكرابس معقدة، ولكنها تقدم أيضًا بعض من أفضل الفرص في الكازينو. لذا، فإنها تستحق التعلم كي تتعلم كيف تلعبها. تمتلك اللعبة تاريخًا غنيًا وشفرة أخلاقية معقدة يجب عليك اتباعها في الكازينوهات الفعلية إذا لم ترغب في إزعاج الموزعين.

عند لعب الكرابس عبر الإنترنت، فأنت تخلص نفسك من توقعات الأدب، مما يجعل الكازينوهات عبر الإنترنت أفضل مكان للتدريب.

الروليت

ظهرت الإصدارات الأولى لهذه اللعبة في فرنسا في القرن الثامن عشر ونمت شهرتها في جميع أنحاء أوروبا، وصولاً إلى الولايات المتحدة والتكيف مع نوع اللعب غير النزيه الذي وجد في الأماكن القمارية للمستعمرات الأمريكية الجديدة.

من بين أفضل ألعاب المكتبات في الكازينو، الروليت هي بالتأكيد الأكثر تميزاً. يراهن اللاعبون على مكان سقوط كرة موضوعة على عجلة دوارة. إنها لعبة فرصة نقية وسهلة اللعب. تتوفر أيضًا بعض الإصدارات المختلفة من الروليت. عادةً ما ستجد الروليت الأوروبية والروليت الأمريكية في الكازينوهات.

تحتوي الروليت الأوروبية على جميع الأرقام من 0 إلى 36 على العجلة، مع نصفها باللون الأحمر والنصف الآخر باللون الأسود، وتوجد قطاعات خضراء تمثل الصفر. الإصدار الأمريكي يحتوي على قطاعي صفر، 0 و 00، مما يزيد من فرص الكازينو. وبذلك تكون النسخة الأوروبية أكثر مكافأة للاعبين.

عند لعب روليت الكازينو عبر الإنترنت، ستشعر بكل الإثارة مع وجود موزع حقيقي يعمل على العجلة من خلال الشاشة وكأنك في الكازينو بنفسك.

البلاكجاك

تعتقد أن البلاكجاك السابق هو المرجع الذي يعود إلى القرن الثامن عشر في فرنسا. كانت اللعبة تُدعى “الواحد والعشرون” وهي عرض مغر للغاية عند وصولها إلى دور القمار في الولايات المتحدة. بفضل القواعد البسيطة وسرعة اللعب، أصبحت بسهولة أفضل لعبة مكتبية في الكازينو.

في لعبة البلاكجاك، تتنافس مع الموزع وربما لاعبين آخرين لتشكيل يد تساوي 21 (البلاكجاك). يتم توزيع بطاقتين لكل لاعب ثم يتمكنون من اختيار الوقوف (إنهاء دورهم) أو الضرب (توزيع بطاقة أخرى).

هناك طريقتان للفوز بمزيد من الأموال. اختر مضاعفة الرهان لمضاعفة رهانك والحصول على بطاقة إضافية ومن ثم مقابلة الموزع. طريقة أخرى للفوز بمزيد من الأموال في يد معينة هي تقسيم بعض الأزواج لتحصل على يدَين لتلعب ضد الموزع.

هل أنت جديد على اللعبة؟ احصل على فهم أساسي لاستراتيجية البلاكجاك وتعود على اللعبة عبر لعب البلاكجاك عبر الإنترنت.ملاحظة: الرجاء ملاحظة أنه تم إعادة صياغة المقال وترجمته إلى اللغة العربية وفقًا للمحتوى الأصلي. قد تحتوي الروابط المذكورة في المقال على معلومات قديمة وقد لا تعمل في الوقت الحالي. يُرجى التحقق من مصادر موثوقة للحصول على المعلومات الحديثة حول الكازينوهات وألعاب المكتبات.